الدبيبة وشكشك يتابعان انطلاق أعمال صيانة وتطوير عدد من الطرق بطول 560 كم

تابع رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة أعمال صيانة وتطوير عدد من الطرق التي تشرف على تنفيذها وزارة المواصلات، وذلك خلال اجتماعه مع خالد شكشك رئيس ديوان المحاسبة صباح الخميس.

وتابع الرئيس تنفيذ الطريق الساحلي في قطاعات طبرق – إمساعد بطول 150 كم، وقطاع طرابلس – رأس إجدير بطول 80 كم مزدوج و90 كم مفرد، وقطاع تاورغاء – طرابلس بطول 160 كم، وقطاع إجدابيا – البريقة بطول 80 كم.

وشدد الدبيبة في كلمته على أهمية الجودة في التنفيذ وتسهيل حركة المواطنين من خلال وجود طريق محاذية، حاثا مديري القطاعات على العمل بجدّية في المشروع.

من جانبه أشاد شكشك بالإجراءات الاحترازية المتبعة في صيانة وتطوير الطرق، مؤكدا على أهمية اتباع نفس الإجراءات في المشاريع الأخرى.

وقدّم رئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش خلال اللقاء عرضا ضوئيا يوضح الإجراءات الفنية والتعاقدية للمشروع والجدول الزمني للتنفيذ والتحديات التي تواجه المشروع.

وحضر الاجتماع وزير المواصلات ووزير التخطيط المكلف ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية، بالإضافة إلى عدد من مديري إدارات ديوان المحاسبة وجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات.

Read Previous

في لقائهما الأول.. تكالة وباتيلي يبحثان التطورات السياسية في البلاد

Read Next

فريق العمل المشترك الليبـي الإيطالي يبحث استكمال إجراءات إعادة فتح المجال الجوي بين البلديْن