اجتماع حكومي حول مقترحات حل مشكلة ارتفاع منسوب المياه في زليتن والمكتب الاستشاري الدولي سيصل الجمعة المقبلة لمباشرة عمله

بحث رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة مع اللجنة المركزية المكلفة برئاسة وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، مقترحات الخطة الآنيّة والمتوسطة وطويلة المدى، لحلحلة إشكالية ارتفاع منسوب المياه الجوفية في زليتن، إضافةً إلى مقترح التعاون مع المكتب الاستشاري الدولي.

وأكد مدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق محمود عجاج، في الاجتماع أن المكتب الاستشاري الدولي سيكون في بلدية زليتن الجمعة المقبلة، ليباشر عمله مع فريق الخبراء بالتعاون مع المجلس البلدي.

وشدد الدبيبة على ضرورة متابعة أوضاع المواطنين المتضررين وإعطائهم الأولوية، إلى جانب اعتماد الخطة المقدمة من فريق الخبراء المحليين، ومتابعة جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق لعمل فريق المكتب الاستشاري البريطاني، وضرورة متابعة اللجنة المكلفة من مجلس الوزراء لأوضاع المدينة يومياً.

وحضر الاجتماع كل من رئيس ديوان المحاسبة وعميد بلدية زليتن ومدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض، ورئيس لجنة إدارة الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، وفريق الخبراء المكلف من جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق.

Read Previous

تكالة والسفير الألماني لدى ليبيا يناقشان خطة “باتيلي” لحل الأزمة الليبية لدعم المسار الديمقراطي

Read Next

الكبير وشكشك وبن قدارة يؤكدون دعم مشروعات زيادة إنتاج النفط ويناقشون آلية توريد المحروقات وآلية سدادها